منح شهادة تقدير لمدرسة النجوم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

منح شهادة تقدير لمدرسة النجوم
رسالة مدرسةالنجوم الابتدائية في بقعاثا
20\06\2012
منحت مدرسة النجوم الابتدائية في بقعاثا شهادة تقدير ومنحة مالية من وزارة التربية ووزارة الصحة لمشاركتها في برنامج الغذاء الصحي والمتوازن...

فعبر السنتين الماضيتين شاركت مدرسة النجوم الابتدائية ببرنامج يهدف لتذويت مفاهيم النمط الصحي الغذائي السليم والمتوازن وذلك لتنمية المعرفة الصحيّة ولمعالجة اسباب السمنة الزائدة لما تحمله من مخاطر جمّة على حاضر ومستقبل أبنائنا الأعزاء.

وقد ارتكز البرنامج على النقاط التالية:
1. ساعة تعليمية تثقيفية لامنهجية أسبوعية.2. برنامج غذاء أسبوعي حسب الهرم الغذائي وعبر الالتزام بأسلوب طعام صحي ومتوازن.3. محاضرات من قبل أخصائيين للطلاب, والمعلمين والأهل على حد سواء.4. محاضرات من قبل أطباء لإلقاء الضوء على كافة النواحي الصحيَّة المرتبطة بالغذاء وخاصة صحة الفم والأسنان.5. عرض أفلام تعليميّة عن أجهزة الجسم المتنوعة وأهمية الحفاظ على صحة الأجسام عبر الطعام الصحي.6. فعاليات رياضية خاصة .وبناءً على تنفيذ ما ذكر أعلاه حصلت مدرسة النجوم على شهادة تميّز وتقدير من قبل وزارة التربية ووزارة الصحة, وتم تخصيص منحة مالية تدخل ضمن دعم وتطوير استمرارية المشروع في السنوات القادمة.

تتقدم إدارة المدرسة بالشكر والتقدير للمعلم مرسل عماشة مركز ومعلم الموضوع على متابعة وتنفيذ كافة خطوات المشروع وتشكر كافة الطلاب والمعلمين على الجهود التي بذلت لإنجاح هذه الفعاليات المميزة.